TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سار" تطلق رحلاتها إلى حائل 26 نوفمبر الجاري

"سار" تطلق رحلاتها إلى حائل 26 نوفمبر الجاري
سيكون الحجز متاحا بدءاً من اليوم الأحد 12 نوفمبر

الرياض – مباشر: قالت الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار)، إن منطقة حائل ستدخل كوجهة جديدة للسفر عبر قطاراتها على خط الركاب، بدءاً من يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر 2017م.

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ"سار" بشار بن خالد المالك، في بيان، اطلع عليه "مباشر" أن افتتاح محطة حائل وتدشين الرحلات منها وإليها، يمثل المرحلة الثانية من خدمة نقل الركاب، والتي تأتي بعد تدشين المرحلة الأولى في 26 فبراير الماضي، والتي شملت محطات: الرياض، المجمعة، والقصيم.

وأكد المالك، بحسب البيان أن محطة الركاب في حائل ستنضم إلى المحطات التي تعمل حالياً ضمن مشروع قطار الشمال، وسيكون بإمكان المسافرين الحجز للرحلات من وإلى محطة حائل أيام الأحد والأربعاء والجمعة من كل أسبوع.

وأضاف المالك، أن الحجز سيكون متاحا بدءاً من اليوم الأحد 12 نوفمبر الجاري، من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق الإلكتروني.

وبين الرئيس التنفيذي لـ "سار"، أن أسعار التذاكر للرحلة من الرياض إلى حائل ستبدأ من 120 ريالاً، فيما يبدأ سعر تذكرة الرحلة من محطة القصيم إلى حائل من 50 ريالاً، وستقدم الشركة خصما 60% للحجز المبكر.

وأشار المالك، إلى إن كافة مراحل مشروع قطار الشمال ستكتمل بتشغيل محطتي الجوف والقريات، ضمن المرحلتين الثالثة والرابعة اللتين سيتم الانتهاء منهما خلال عام 2018م.

ووفقا للبيان، ستجري "سار" تحديثاً على مواعيد رحلاتها بمحطاتها في الرياض والمجمعة والقصيم؛ تزامناً مع تدشين محطة حائل ضمن المرحلة الثانية لخدمة نقل الركاب.

ودشنت  "سار" المرحلة الأولى من خدمة نقل الركاب بالقطارات في 26 فبراير الماضي، بين ثلاث محطات ضمت: الرياض، المجمعة، والقصيم.